الليله كل الجديد
أهلا ومرحبا بك في

موقع الماجيك
هذه الرساله تفيد انك غير مسجل للتسجيل
اضغط هنا

للدخول
اضغط هنا



أفلام عربي/أفلام أجنبي/برامج/ألعاب/مصارعه/كليبات+كل الحصريات
 
دخولالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جالرئيسية

شاطر | 
 

 6 أسباب تدفع الرجل لخيانة زوجته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ziko
Administrator
Administrator
avatar

عدد المساهمات : 193
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
العمر : 23
العمل/الترفيه : designer
المزاج : تمام
الموقع : ElMaGiC.kAlAm.KaLaM.CoM
sms : *الموقع بيرحب بأي زائر أو عضو جديد*
الرتب : * مؤسس الموقع*

مُساهمةموضوع: 6 أسباب تدفع الرجل لخيانة زوجته   الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 11:47 am

هناك 6 أشياء تدفع الرجل لخيانة زوجته، أو بمعنى آخر هناك 6 مبررات يقولها الرجل كي يقنع بها نفسه ويبرر أفعاله

الخيانة بالنسبة للرجل قد تكون بالنظر إلى الأخريات وعدم الرضا على حاله
وعدم الاهتمام بزوجته والمكوث طوال اليوم خارج المنزل بدون مبرر.

الاهتمام بنفسها أو بالأولاد: يخرج الرجل عن طوع زوجته إذا لم يشعر بأنها
تحتويه وتهتم به مثلما تهتم بنفسها وبالأولاد، فهو قد يبرر لنفسه خيانتها
إذا وجدها تهمله ولا تقيم معه علاقات حميمية مثلما يريد.

متعة المطاردة: هناك رجال يهوون المطاردة والصيد وخوض مغامرات عديدة نسائية كي يشعروا بأنفسهم وبأهميتهم وباستمرارا شبابهم.

إمكانية الخيانة: وهنا الرجل يخون إذا شعر بأن الموضوع متاح له ولن ينكشف
أي أن زوجته لن تلمح ذلك وأن لديه كل أدوات الجريمة الكاملة، أي يطبق
المثل الذي يقول "يا فرعون مين فرعنك، قال ملقتش حد يصدني".

الفرصة متاحة: وهنا قد لا يكون الرجل في حالة تفكير في الخيانة ولكن يقع
مع امرأة تشجعه على ذلك وتبث سمومها في عقله بل وقد يجد مشجعين من أصحابه.


زوجته لا تغفر له: قد يلجأ الرجل إلى خيانة زوجته إذا لم تكن مسامحة وتقبل
أعذاره عن الأخطاء البسيطة التي يرتكبها وهنا يتخذ قارا معناه "طالما هي
كدة كدة هتغلطني وتطلعني وحش قوي كدة، فأنا هوريها الوحش ده هيعمل إيه".

لا يحبها: وهو السبب المباشر والرئيسي لخيانة الرجل لزوجته، فإذا انعدم الحب، فسوف تجد كل الصفات السيئة طريقها إلى حياته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmagic.forummaroc.net
cenaonly
مشرف عام للمنتديات +مؤسس في جميع أقسام المنتدى
مشرف عام للمنتديات +مؤسس في جميع أقسام المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 271
تاريخ التسجيل : 12/09/2009
العمر : 28
المزاج : بحب الفرفشه والضحك
الموقع : www.elmagic.forummaroc.net
sms : ياريت فى قلب صادق نثق فيه ونبادله الحب فى هذه الدنيا المليئه بالخيانه والعلاقات الفاشله
واين ساجد قلبا صادق احبه واخلص له
الخيانه ثمنها غالى على القلب والاحساس بالخيانه ليس سهلا فارجو من الله ان لا يفرق بين الاحباب
(شكرا )
محمد فوزى
الحـــــــــــــــــ(برنس الرومانسيه)ــــــــــــــــــب كله
ــــــــــــــــــــ
اهلا بكل من يقرا معلوماتى الخاصه واارجو ان اكون على قدر من الاهميه بين اعضاء المنتدى
برحب بالاعضاء فى منتدانا ويارب يكون احسن منتدى
الرتب : مؤسس منتدى الرومانسيه ومؤسس منتدى الأغاني الشعبيه

مُساهمةموضوع: رد: 6 أسباب تدفع الرجل لخيانة زوجته   الخميس سبتمبر 24, 2009 7:47 am

ربنا ما يورينا

_________________



(مشاعرى ليست ارضا يداس عليها بل سماء يتمنــــــــــــــى الوصول الـــــــــــــــــــــــــــــــــــيها)
(مكه فى السعوديه والبحر فى الاسكندريه وابوفوزى الحب كله هنا فى الشرقيه)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elmagic.forummaroc.net
King Of Kings
مشرف عام المنتديات
مشرف عام المنتديات
avatar

عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
العمل/الترفيه : عوطلي قاعد في البيت
المزاج : مية مية يا مان
الموقع : WwW.eLmAgIc.forumotion.com
sms : هل من منافس


مُساهمةموضوع: رد: 6 أسباب تدفع الرجل لخيانة زوجته   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 4:14 pm

thankssssssssssssss
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
6 أسباب تدفع الرجل لخيانة زوجته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الليله كل الجديد :: القسم العام :: المنوعات-
انتقل الى: